DuckDuckGo

DuckDuckGo

duckduckgo.com

DuckDuckGo – يوفر حماية الخصوصية الأكثر شمولاً عبر الإنترنت بلمسة زر واحدة.

من خلال تنزيل واحد ، تحصل على متصفح يومي جديد يمنحك حماية قوية للبحث والتصفح ، بالإضافة إلى الوصول إلى حماية التتبع لرسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها والتطبيقات التي تستخدمها. لا يتم تقديم العديد من وسائل الحماية هذه افتراضيًا في معظم المتصفحات الشائعة.

ميزات DuckDuckGo

  • البحث الخاص الافتراضي – تم تضمين البحث الخاص لـ DuckDuckGo بحيث يمكنك البحث في الويب بسهولة دون أن يتم تعقبك.
  • حظر ملفات تعريف الارتباط للتتبع – منع تعقب معظم ملفات تعريف الارتباط للتتبع التابعة لجهات خارجية عند التنقل من موقع إلى آخر.
  • تخلص من متتبعات مواقع الويب قبل تحميلها – توقف تلقائيًا عن تحميل معظم برامج التتبع المخفية (نصوص الطرف الثالث) ، ومنع الشركات من جمع واستخدام أي بيانات شخصية من هذه المتعقبات. تتجاوز تقنية حظر التتبع المتقدمة الخاصة بنا ، والتي تسمى حماية تنزيل متتبع الطرف الثالث ، ما تحصل عليه في معظم المتصفحات الشائعة افتراضيًا.
  • التشفير التلقائي – إجبار العديد من المواقع التي تزورها على استخدام اتصال مشفر (HTTPS) يساعد في حماية بياناتك من عمليات التطفل على شبكات Wi-Fi والمتطفلين على الشبكة مثل مزود خدمة الإنترنت.
  • حظر تعقب البريد الإلكتروني (تجريبي) – احتوت أكثر من 85٪ من رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى Duck Addresses على أدوات تعقب يمكنها تحديد وقت فتح الرسالة والمكان الذي كنت فيه عند فتحها والجهاز الذي كنت تستخدمه. تسهل حماية البريد الإلكتروني حظر معظم متتبعات البريد الإلكتروني وإخفاء عنوانك الحالي عند التسجيل عبر الإنترنت ، كل ذلك دون تبديل موفري البريد الإلكتروني.
  • حماية خصوصيتك في التطبيقات الأخرى (تجريبي) – حظر معظم أدوات تتبع التطبيقات المخفية في التطبيقات الأخرى ليل نهار ومنع الجهات الخارجية من غزو خصوصيتك باستخدام حماية تتبع التطبيقات. تستخدم هذه الميزة اتصال VPN ، ولكنها تعمل محليًا على جهازك ولا تجمع أي بيانات شخصية. انضم إلى قائمة الانتظار الخاصة التجريبية المجانية عبر قائمة إعدادات التطبيق.
  • تخلص من بصمات الأصابع – ساعد في منع الشركات من إنشاء معرف فريد لك عن طريق منع محاولاتهم لدمج معلومات محددة حول إعدادات المتصفح والجهاز.
  • حظر ملفات تعريف الارتباط للتتبع – منع تعقب معظم ملفات تعريف الارتباط للتتبع التابعة لجهات خارجية عند التنقل من موقع إلى آخر.

يحتوي DuckDuckGo أيضًا على العديد من وسائل الحماية غير المتوفرة في معظم المتصفحات ، بما في ذلك حماية تتبع الارتباط وتتبع Google AMP والمزيد.

معلومات اكثر

الترخيص
مجانية
النظام الأساسي
Android, iOS
الفئة
الأدوات
تقييم المحتوى
3+
مطوّر البرامج
duckduckgo.com

تقييم التطبيق

5.0
1 التقييمات
قيم هذا التطبيق

DuckDuckGo

DuckDuckGo

duckduckgo.com

DuckDuckGo – Provides the most comprehensive online privacy protection at the touch of a button.

With a single download, you get a new everyday browser that gives you strong search and browsing protection, as well as access to tracking protection for the emails you receive and the apps you use. Many of these protections are not offered by default in most popular browsers.

DuckDuckGo Features

  • Default private search – DuckDuckGo’s private search is built in so you can easily search the web without being tracked.
  • Block tracking cookies – Prevent most third-party tracking cookies from being tracked when you navigate from site to site.
  • Get rid of website trackers before they load – Automatically stop most hidden trackers (third-party scripts) from loading, preventing companies from collecting and using any personal data from these trackers. Our advanced tracker blocking technology, called 3rd Party Tracker Download Protection, goes beyond what you get in most popular browsers by default.
  • Auto Enforce Encryption – Force many of the sites you visit to automatically use an encrypted (HTTPS) connection that helps protect your data from Wi-Fi snoops and network snoopers like your ISP.
  • Email Tracker Blocking (Beta) – More than 85% of emails sent to Duck Addresses contained trackers that can determine when you opened a message, where you were when you opened it, and what device you were using. Email Protection makes it easy to block most email trackers and hide your existing address when registering online, all without switching email providers.
  • Protect Your Privacy in Other Apps (Beta) – Block most hidden app trackers in other apps day and night and prevent third parties from invading your privacy with App Tracking Protection. This feature uses a VPN connection, but works locally on your device and does not collect any personal data. Join the free beta private waitlist via the app’s settings menu.
  • Get rid of fingerprints – help stop companies from creating a unique ID for you by blocking their attempts to combine specific information about your browser and device settings.
  • Block tracking cookies – Prevent most third-party tracking cookies from being tracked when you navigate from site to site.

DuckDuckGo also has many protections not available in most browsers, including link tracking protection, Google AMP tracking, and more.

More Information

License
Free
Platform
Android, iOS
Category
Tools
Content Rating
3+
Developer
duckduckgo.com

App Rating

5.0
1 Ratings
Rate this app