Facebook Video Downloader

Facebook Video Downloader

nbtech.app
0

Facebook Video Downloader هو تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة من Facebook إلى معرض الصور الخاص بك.

نتفهم أن الجميع يريدون الحصول على أفضل مقاطع الفيديو على هواتفهم حتى يتمكنوا من مشاهدتها في وضع عدم الاتصال أو مشاركتها. لهذا السبب جعلنا fbvideo أحد أفضل مقاطع الفيديو للتنزيل من تطبيقات Facebook! نقدم لكم برنامج تنزيل الفيديو من فيسبوك.

يتيح لك برنامج تنزيل الفيديو من Facebook سهل الاستخدام للهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android نسخ مقاطع فيديو Facebook ويمكن أن يكون بمثابة تطبيق إعادة النشر رقم 1 على Facebook.

عملية بسيطة

انسخ رابط تنزيل فيديو Facebook أو انسخ عنوان URL للفيديو من مصادر أخرى وستبدأ عملية التنزيل على الفور. أداة تنزيل ido ومحتوى رائع لإعادة النشر على Facebook! احصل على جميع مقاطع الفيديو التي تحتاجها من خلال تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة ويسر من صفحات Facebook.

حفظ فيديو Facebook في المعرض

يتيح لك برنامج تنزيل الفيديو هذا حفظ مقاطع فيديو facebook lite بسرعة في معرض الصور الخاص بك. انتقل إلى الإعدادات وقم بتعيين مجلد المعرض الافتراضي. إذا لم تكن جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك متوفرة في المجلد الرئيسي للتطبيق ، فيمكنك أيضًا عرض مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها في التطبيق. يمكن الوصول بسهولة إلى جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها على Facebook وجاهزة للاستخدام!

خيار رائع لتنزيل جميع مقاطع الفيديو

يعد هذا التطبيق السهل لتنزيل وحفظ الفيديو من Facebook خيارًا رائعًا لتنزيل جميع مقاطع الفيديو. إن قدرته على تقديم تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook ، فضلاً عن القدرة على حفظ مقاطع الفيديو من مصادر أخرى ، تجعله أحد أفضل برامج تنزيل مقاطع الفيديو على Android.

لماذا ستحب أداة تنزيل الفيديو من Facebook

  • أداة تنزيل فيديو fb سهلة الاستخدام – ما عليك سوى نسخها ولصقها.
  • احفظ في المعرض أو أي مجلد آخر تريده.
  • مشاهدة الفيديو في التطبيق.
  • تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع الويب أو التطبيقات الأخرى.
  • سهل وبديهي
الترخيص
مجانية
النظام الأساسي
Android
تقييم المحتوى
3+
مطوّر البرامج
nbtech.app

تقييم التطبيق

0
المجموع: 0
5
4
3
2
1
قيم هذا التطبيق

Facebook Video Downloader

Facebook Video Downloader

nbtech.app
0

Facebook Video Downloader is an app to download HD videos from Facebook to your gallery.

We understand everyone wants to have the best videos on their phone so they can watch them offline or share them. That’s why we made fbvideo one of the best videos to download from Facebook apps! Introducing Video Downloader for Facebook.

Our easy-to-use Facebook video downloader for Android mobile allows you to rip Facebook videos and can serve as your #1 Facebook repost app.

Simple process

Copy the Facebook video download link or copy the video URL from other sources and the download process will start immediately. ideo downloader and great tool and content for reposting on Facebook! Get all the videos you need with convenient and easy video download from Facebook pages.

Save Facebook video to gallery

This video downloader allows you to quickly save facebook lite videos to your gallery. Go to settings and set the default Gallery folder. If not all of your videos are available in the app’s main folder, you can also view downloaded videos in the app. All your downloaded Facebook videos are easily accessible and ready to use!

Great option to download all videos

This easy Facebook video download and save app is also a great option to download all videos. Its ability to offer you to download videos from Facebook, as well as the ability to save videos from other sources, makes it one of the best Android video downloaders.

Why you’ll love Facebook Video Downloader

  • Easy to use fb video downloader – just copy and paste.
  • Save to gallery or any other folder you want.
  • View video in the app.
  • Download videos from other websites or apps.
  • Easy and intuitive.
License
Free
Platform
Android
Content Rating
3+
Developer
nbtech.app

App Rating

0
Total: 0
5
4
3
2
1
Rate this app