TeraBox

TeraBox

terabox.com

TeraBox هو تطبيق تخزين سحابي مبتكر يؤمن جميع الملفات الموجودة على جهازك وينظمها لك ويساعدك على إجراء نسخ احتياطي سريع للصور والبحث فيها باستخدام تقنية AI القوية.

باستخدام TeraBox ، يمكنك تخزين ما يقرب من: أكثر من 3،000،000 صورة أو 2،500+ ملف فيديو أو 6.5 مليون صفحة مستند. نحن نوفر مكانًا آمنًا لجميع ملفاتك وتخزينك ونمنع سرقة بياناتك. يمكنك النسخ الاحتياطي والمزامنة والوصول ومشاركة المحتوى المهم الخاص بك بأمان.

احصل على تخزين سحابي آمن مجانًا وأنشئ نسخًا احتياطية آمنة حتى لا تفقدها! يمكن لأي شخص تحميل ونقل الملفات إلى TeraBox ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة. انسخ الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى احتياطيًا إلى التخزين السحابي وقم بالوصول إلى الملفات التي تمت مزامنتها مع أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول من أي مكان!

ميزات TeraBox

  • 1024 غيغابايت من التخزين السحابي المجاني الدائم
  • تحميل الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والملفات الأخرى من جهاز Android.
  • الوصول إلى كل المحتوى الذي قمت بتخزينه في السحابة ، بغض النظر عن الجهاز الذي أتت منه.
  • معاينة الصور وتشغيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.
  • إنشاء مجلدات ونقل الملفات بينها.
  • انقل الملفات إلى وحدة تخزين ملفات أخرى.

سجل الآن لتحصل على مساحة تخزين مجانية على السحابة الإلكترونية TeraBox. ستحصل على مساحة كافية لحفظ الملفات من جميع الأجهزة المرتبطة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تسجيل الدخول بسهولة باستخدام حساب Facebook أو Google أو Apple ID الخاص بك. نوفر لك مساحة آمنة لتحميل الملفات من أجهزة متعددة مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر. يمكن لميزة النسخ الاحتياطي إجراء نسخ احتياطي لملفاتك بأمان مثل مقاطع الفيديو والصور والمستندات دون القلق بشأن فقد الملفات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بسهولة إنشاء مجلدات لإدارة الملفات والمستندات.

معلومات اكثر

الترخيص
مجانية
النظام الأساسي
Android, iOS
الفئة
الأدوات
تقييم المحتوى
3+
مطوّر البرامج
terabox.com

تقييم التطبيق

5.0
1 التقييمات
قيم هذا التطبيق

TeraBox

TeraBox

terabox.com

TeraBox is an innovative cloud storage app that secures all the files on your device, organizes them for you, and helps you quickly back up and search your photos using powerful AI technology.

With TeraBox, you can store approximately: 3,000,000+ photos, 2,500+ video files, or 6.5 million document pages. We provide a safe place for all your files and storage and prevent your data from being stolen. You can safely back up, sync, access and share your important content.

Get secure cloud storage for free and create secure backups so you don’t lose them! Anyone can upload and transfer files to TeraBox and share them with friends and family. Back up photos, videos, documents and other files to the cloud storage and access files synced to any computer or mobile device from anywhere!

TeraBox Features

  • 1024 GB of permanent free cloud storage
  • Upload photos, videos, documents and other files from your Android device.
  • Access all the content you have stored in the cloud, no matter what device it came from.
  • Preview photos and play online videos.
  • Create folders and move files between them.
  • Move files to another file storage.

Register now to get free TeraBox cloud storage. You will get enough space to save files from all linked devices. Plus, you can easily sign in with your Facebook, Google, or Apple Id account. We provide you with a secure space to upload files from multiple devices such as a smartphone, tablet or computer. The backup feature can safely back up your files such as videos, photos and documents without worrying about losing files. In addition, you can easily create folders to manage files and documents.

More Information

License
Free
Platform
Android, iOS
Category
Tools
Content Rating
3+
Developer
terabox.com

App Rating

5.0
1 Ratings
Rate this app