Yandex Games

Yandex Games

yandex.com

Yandex Games عبارة عن مشغل متعدد الاستخدامات يحتوي على كتالوج شامل لألعاب الفيديو. لا تتردد في اختيار أي من الخيارات المتاحة.

تقترح خوارزمية الخلاصة الذكية خيارات بناءً على اهتماماتك. من خلال المزامنة عبر الأجهزة ، يمكنك دائمًا المتابعة من حيث توقفت ، بغض النظر عن مكانك أو الجهاز الذي تستخدمه.

ما يمكنك لعبه في Yandex Games

  • التلاعب بالكلمات. البحث عن الكلمات والألغاز المتقاطعة هي الطريقة المثلى لاختبار مفرداتك. شارك في البحث عن الكلمات مع أصدقائك ومعرفة ما إذا كان عقلك قادرًا على التعامل مع لعبة الكلمات المتقدمة! هل يمكنك تخمين الجواب؟
  • ألعاب الطاولة. هل أنت جاهز للعب الشطرنج متعدد اللاعبين عبر الإنترنت؟ في Yandex Games ، يمكنك ببساطة لعب الدومينو العادية أو البنغو أو لعبة الداما الكلاسيكية مع أصدقائك. إذا لم تعجبك ، يمكنك دائمًا لعب البنغو في المنزل أو لعبة اللودو أو حتى طاولة الزهر. جرب المنقلة ، تطابق أربعة على التوالي وحل الألغاز.
  • البطاقات. لا يوجد شيء أكثر إرضاءً من خلط مجموعة أوراق اللعب أثناء احتساء كوب من مشروبك المفضل في المنزل ، وهي صيغة المدرسة القديمة. انغمس في لعبة سوليتير الكلاسيكية عندما تكون بمفردك في المنزل ، أو العب Klondike Solitaire مع الأصدقاء عبر الإنترنت ، أو استمتع بلعبة Spider Solitaire الكلاسيكية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء مجموعة من ألعاب الورق المفضلة لديك ولعب البستوني مع أصدقائك على هاتفك المحمول.
  • أركيد. ستجد في Yandex Games العديد من الألعاب الممتعة بأسلوب الممرات الكلاسيكي. اختبر ردود أفعالك في ألعاب الطوب والكرة ، وفاجئ أصدقائك في مباراة إطلاق النار على الفقاعات وشارك في مسابقة فضاء الثعبان الرجعية سواء عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال.
  • إجراء. قم بإثارة الخوف في قلوب خصومك في قتال النينجا ، وشق طريقك من خلال الألعاب الحربية أو كن مقاتلًا أسطوريًا في الشوارع! تقدم Yandex Games ألعاب الرماية الحديثة وألعاب الجيش. أظهر للجميع مهاراتك القتالية ودمر جيشًا بأكمله بسيف واحد فقط. انغمس في عالم خيالي على الإنترنت ، جرب دور قاتل أو بطل خارق أو حتى ساموراي. أعد العدالة واتقن فن الحرب. ساحة المعركة تنتظر!

ماذا يمكنك أن تجد أيضًا في Yandex Games

  • موسيقى. ارقص على إيقاع الآلات الموسيقية ، واضغط على بلاط البيانو لإنشاء ألحان جميلة ، أو كوّن فرقة مرآب مع الأصدقاء وقم بتأليف أغنيتك الأولى معًا. احصل على الطبول الافتراضية وقم بضبط جيتارك وابدأ السحر الموسيقي! أو شارك في المعارك وأظهر للجميع ما تقدر عليه! لست بحاجة إلى استوديو حقيقي لتأليف الموسيقى. ستساعدك تطبيقاتنا في Yandex Games على تعلم كيفية تحسين صوتك وتصبح مايسترو. سواء كنت تحب البوب ​​أو الهيب هوب أو الروك ، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا يرضيك.
  • ألغاز. ما هو حجم دماغك؟ اختبر ذكائك عن طريق حل الألغاز المعقدة ولعب الألغاز الكلاسيكية. ألعاب الألغاز هي أيضًا طريقة رائعة لتمضية الوقت إذا كنت تنتظر شخصًا ما.
  • الدفاع عن البرج. حماية حضارتك من هجوم العدو! استراتيجية القتال تدور حول تحديد الأولويات وإدارة الموارد. سحق الأعداء ، وقيادة الفايكنج وقهر مناطق جديدة. قم ببناء إمبراطوريتك أو إنشاء رابطة من الأبطال أو شارك في دفاع مجنون. هذا هو التحدي ، والصراع النهائي للأساطير ، والجحافل تعتمد على شجاعتك. اكتشف عوالم جديدة مع هاتفك المحمول وألعاب Yandex.
  • عائلة. الألعاب طريقة رائعة لقضاء الوقت مع أحبائك. يمكنك رسم كلب كرتوني أو قطة أو أي حيوان آخر في ألعاب الرسم والتلوين. قم بإنشاء حديقة الحيوان الخاصة بك أو قم بتربية جرو افتراضي مع أصدقائك. أو ربما ترغب في التلوين بالأرقام لإنشاء صورة جميلة؟ يمكنك حتى أن تتعلم لغة أو أن يكون لديك حيوان أليف ناطق. الاحتمالات لا حصر لها ويمكننا أن نجعل التعلم ممتعًا! ولست بحاجة إلى تنزيل تطبيقات متنوعة للعثور على ما تريد ، فقد جمعنا بالفعل مجموعة كبيرة من الخيارات لك في Yandex Games.

معلومات اكثر

الترخيص
مجانية
النظام الأساسي
Android
الفئة
خفيفة
تقييم المحتوى
12+
مطوّر البرامج
yandex.com

تقييم اللعبة

5.0
1 التقييمات
قيم هذه اللعبة

Yandex Games

Yandex Games

yandex.com

Yandex Games is a versatile launcher with an extensive catalog of video games. Feel free to choose any of the available options.

The Smart Feed algorithm suggests options based on your interests. With cross-device sync, you can always pick up where you left off, no matter where you are or what device you’re using.

What you can play in Yandex Games

  • Wordplay. Word search and crossword puzzles are the perfect way to test your vocabulary. Take part in a word hunt with your friends and see if your brain can handle the advanced word game! Can you guess the answer?
  • Board games. Ready to play multiplayer chess online? In Yandex Games, you can simply play regular dominoes, bingo or classic checkers with your friends. If you don’t like it, you can always play bingo at home, ludo or even backgammon. Try mancala, match four in a row and solve puzzles.
  • Cards. There is nothing more satisfying than shuffling a deck of cards while sipping a glass of your favorite drink at home, an old-school formula. Indulge in classic solitaire when you’re home alone, play Klondike Solitaire with friends online, or enjoy classic Spider Solitaire. In addition, you can also create a collection of your favorite card games and play spades with your friends on your mobile phone.
  • Arcade. In Yandex Games you will find many fun games in classic arcade style. Test your reflexes in brick and ball games, surprise your friends in bubble shooting match and take part in retro snake space competition both online and offline.
  • Action. Strike fear into the hearts of your opponents in ninja combat, fight your way through war games or become a legendary street fighter! Yandex Games offers modern shooting games and army games. Show everyone your fighting skills and destroy an entire army with just one sword. Immerse yourself in a fantasy online world, try on the role of an assassin, superhero or even a samurai. Bring back justice and master the art of warfare. The battlefield awaits!

What else can you find in Yandex Games

  • Music. Dance to the rhythm of musical instruments, tap the piano tiles to create beautiful melodies, or form a garage band with friends and compose your first song together. Grab the virtual drums, tune your guitar and start the musical magic! Or take part in the battles and show everyone what you are capable of! You don’t need a real studio to make music. Our applications in Yandex Games will help you learn how to improve your sound and become a maestro. Whether you love pop, hip hop or rock, you’re sure to find something to your liking.
  • Puzzles. How big is your brain? Test your wits by solving complex riddles and playing classic puzzles. Puzzle games are also a great way to pass the time if you’re waiting for someone.
  • Tower defense. Protect your civilization from the onslaught of the enemy! Combat strategy is all about prioritization and resource management. Crush enemies, command Vikings and conquer new territories. Build your empire, create a league of heroes or take part in a crazy defense. This is a quest, the ultimate clash of legends, and the legions rely on your bravery. Discover new worlds with your mobile phone and Yandex Games.
  • A family. Games are a great way to spend time with loved ones. You can draw cartoon dog, cat or any other animal in drawing and coloring games. Create your own zoo or raise a virtual puppy with your friends. Or maybe you want to color by numbers to create a beautiful picture? You can even learn a language or have a talking pet. The possibilities are endless and we can make learning fun! And you do not need to download various applications to find what you like, we have already collected a huge selection of options for you in Yandex Games.

More Information

License
Free
Platform
Android
Category
Casual
Content Rating
12+
Developer
yandex.com

Game Rating

5.0
1 Ratings
Rate this game